نسيم الروح
أهلاً وسهلاً بكم في منتدى** نسيــ الروح ـــمـ**

انت غير مسجل في منتدانا
نتمنى ان تساهم معنا
وذلك عن طريق التسجيل في المنتدى
ووضع المساهمات

نتمنى لكم اوقاتا ًممتعة
وشكراً
|*|التوقيع: ادارة المنتدى|*|


|لجميع الاعمار | لكافة المتطلبات | كل ما تريدون |
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
we all need to thank allah ونحن بحاجة ايضاً للصلاة على النبي

شاطر | 
 

 فوائد المرأة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
***@نسيم الروح@***
مديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة المنــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــدى
مديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة المنــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــدى
***@نسيم الروح@***

الجنس : انثى السمك الثور
عدد المساهمات : 242
نقاط : 10651
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 19/02/1997
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 21
الموقع الموقع : naseem-al-roo7.roo7.biz
العمل/الترفيه : الغناء
المزاج المزاج : شيطونة

مُساهمةموضوع: فوائد المرأة النكدية   الأحد أغسطس 01, 2010 12:11 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naseem-al-roo7.roo7.biz
 
فوائد المرأة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسيم الروح :: نسيم الاسرة-
انتقل الى: